البقاء لله 23 أكتوبر 2021
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )
صدق الله العظيم
انتقلت الدكتورة وداد عويضة منشار، رائدة من رواد التعليم بجمهورية مصر عربية ومؤسسة مدارس الكنانة الدولية، الى رحمة الله تعالى بعد رحلة حياة ملأتها بالعطاء والسخاء، مانحة من حولها قوة ثبات وعاطفة إنسانية سرت فى نفس فى كل من مستهم بوجودها. لا تسعفها الكلمات حقها فيما بذلته لمن قصدها، ولا تسعفها الكلمات حقها فيما بذلته لمن ربتهم، ووجهتهم على دروب الأمانة والعلم. ستشتاق طرقات المدرسة وحجراتها إلى صوتها المطمئن القوى، وستشتاق إلى ضحكتها المليئة بالأمل بالرغم من كل الصعاب. نذكر لقائنا الأخير بها فى المدرسة، وهى تبعث روح التفاؤل، وتؤكد العزائم وتشكر من حولها وتدعو لهم بالخير والنجاح.
يحزننا ويؤلمنا فراقها، ولكن لله ما أعطى وما أخذ، أسترد أمانته ليجود بعطائه لشخصها فى عالمه المكنون، رزقها الله جنات الفردوس العلى، وعزاؤنا فى ذرية تركتها خلفها ليكملوا مسيرة القوة والعاطفة والعطاء والعلم والأمانة والعطاء. أصبغ على الجميع الصبر والسلوان، وغفر الله لنا ولكم.
اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة اللـهـم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة وآنسها بنورك يا الله. اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا
اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وانت خير المنزلين.
23 أكتوبر 2021
السادة اولياء الامور
نحيط سيادتكم علما ان غدا الاحد ٢٤ /١٠ اجازة لجميع الطلبة و العاملين بمدارس الكنانة
و ذلك حدادا علي روح الفقيدة الغالية دكتورة وداد عويضة صاحبة مدارس الكنانة الدولية
لا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم